المحفظة الاستثمارية

تتكون المحفظة الاستثمارية الخاصة بصندوق الواحة من مدراء صناديق رؤوس الأموال المغامرة الذين يستثمرون في الجيل القادم من قادة التكنولوجيا الإقليميين ويلعبون دوراً استراتيجياً مؤثراً يعزز بيئة ريادة الأعمال في البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل عام.

عرض المحفظة

"بيكو كابيتال" هي شركة استثمار رأس مال مغامر في المراحل المبكرة، ومقرها في دولة الإمارات، ولديها رؤية نحو تعزيز مكانة الشرق الأوسط من خلال الابتكار وريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا.

MEVP هي شركة رأس مال مغامر تركز على الشرق الأوسط وتستثمر في مراحل النمو المبكرة للشركات المبتكرة بشكل أساسي، ولكن استثماراتها لا تنحصر في هذا النوع من الشركات، وهي تستهدف منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال فريق يضم 22 متخصصاً في استثمارات رأس المال المغامر عبر مكاتبها في دبي وبيروت والبحرين والرياض، تدير MEVP خمسة صناديق إقليمية بأصول تزيد قيمتها عن 250 مليون دولار أمريكي.

500 Startups هي شركة رأس مال مغامر مهمتها اكتشاف ودعم رواد الأعمال الأكثر موهبة في العالم ومساعدتهم على إنشاء شركات ناجحة على نطاق واسع وبناء أنظمة عمل عالمية مزدهرة. وهي واحدة من أنشط شركات تمويل التأسيس في مجال رأس المال المخاطر على مستوى العالم. ويعد "500 فالكونز" الصندوق المخصص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهو جزء من شبكة 500 Startups العالمية.

Finch Capital هي شركة استثمار رأس مال مغامر في المراحل المبكرة تركز على أوروبا وجنوب آسيا، وهي تستثمر في مجالات معينة وتوجه رؤوس أموالها نحو التكنولوجيا المالية (الخدمات المالية، العقارات، التأمين) بالإضافة إلى التكنولوجيا العميقة (الذكاء الاصطناعي، الأمن، إنترنت الأشياء).

"إم.إس.إيه كابيتال" هو صندوق رأس مال مغامر مقره الصين يقوم بإدارة ما يزيد عن مليار دولار أمريكي ويركز على الاستثمار في شركات الذكاء الاصطناعي وعلم الجينوم والتنقل وشركات الـ SAAS.

Shorooq Partners هي شركة رأس مال إستثمارية تركز على التكنولوجيا في المرحلة المبكرة في الشرق الأوسط. ترتكز الشركة على المبادئ الأساسية المتمثلة في كونها "الشركاء المؤسسون وبناة الشركات والمستثمرون القيمون" ، وتتمثل مهمة شروق في دفع المشهد التكنولوجي المبتكر في مجال بدء التشغيل في المنطقة.

Our Portfolio

Al Waha Fund portfolio consists of regional and international Venture Capital fund managers that invest in next generation of regional technology leaders and provide strategic impact to Bahrain and the overall MENA start-up eco-system.

View Portfolio

BECO Capital is an early stage Venture Capital firm in the UAE, with a vision to reinvent the Middle East through innovation and technology entrepreneurship.

MEVP is a Middle East-focused Venture Capital firm that invests in the early and growth stages of innovative companies primarily, but not exclusively, in the Middle East region. With a team of 22 Venture Capital professionals across offices in Dubai, Beirut, Bahrain and Riyadh, MEVP manages five regional funds with more than USD 250 million in Assets Under Management.

500 Startups is a Venture Capital firm on a mission to discover and back the world’s most talented entrepreneurs, help them create successful companies at scale, and build thriving global ecosystems. It is one of the most active seed stage Venture Capital firms in the world. 500 Falcons is the MENA-focused fund that is a part of the global 500 Startups network.

Finch Capital is an early stage Venture Capital firm focusing on Europe and South Asia. They are thematic investors investing in FinTech (Financial Services, Real Estate, Insurance) and DeepTech (AI enabled transformation, Security, IoT).

Al Waha Start-up Offer

Al Waha Fund will help entrepreneurs interested in accessing funding, mentorship, access to markets from its portfolio of fund managers through its online application portal.